فضاء حر

خطف مريض واغتياله من مستشفى اطباء بلاحدود بعدن ..!!

يمنات

فهمي السقاف

الحق لم يُفاجأني تصفية الجنوبيين لبعضهم حتى داخل المستشفيات الأماكن التي لها حرمة مرعية في كل العالم .

لم اسمع ان تصفيات حدثت داخل المستشفيات التي يفترض ان تكون ملاذاً آمناً لمن يعملون بها ومن يدخلونها للعلاج والتطبيب إلا في جنوب اليمن .

اليوم الثلاثاء 2 ابريل 2019م الزمان التاسعة صباحاً المكان مستشفى اطباء بلاحدود الواقع في حي عمر المختار بعدن يدخل رجلاً مع قوة مسلحة بالقوة إلى المستشفى ويقتادوا المريض عقبة علي حيدرة من ابناء المحاريق وإحدى يديه في الجبس اقتادوه جهاراً نهاراً إلى جوار حوش يقع بجانب مدرسة الفقيد إدريس حنبله وهناك يصوبون رصاصاتهم إلى رأسه ويمضون بأمان من أن أحداً لن يلاحقهم ابداً في مدينة أمنها لا يصح عليه قول أمن منفلت لا بل أمن غائب مع سبق الاصرار !!

لا أريد ان أسمع مزايدات على الحضارة والتحضر وعن المدنية والتمدن وعن عشق واحترام الجنوبيين للنظام والقانون وكل هذه الترهات والخزعبلات التي لا وجود لها في الجنوب ولنقل بشكل أكثر دقة لا وجود لها لدى غالبية الجنوبيين !!

لا يوجد في الجنوب اليوم إلا الخراب والدمار والموت والتوحش بكل اشكاله وانواعه.

للجنوبيين تاريخ طويل مع التوحش والجنون والتصفيات الدموية لبعضهم حتى داخل المستشفيات ليس من اليوم لا بل بدايةً من يناير 1986م والمنتصرين يجرّون خصومهم من داخل مستشفيات عدن ومنهم من لم يشارك في القتال الذي دار آنذاك واستمر الحال هذا مع كل محطة صراع وعنف دامية تحل بالجنوب وعدن تحيداً يلاحق الخصوم خصومهم حتى داخل المستشفيات ليجهزوا عليهم دون اعتبار لأي قيم وأخلاق إذ لا صوت يعلو فوق صوت الدم والانتقام والثأر وتستمر الطقوس الدامية في عدن المدينة المثخنة بالثقوب التي تنز منها ألماً ودماً ..!!

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى